«عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل
«عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل

«عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل - العرب نيوز - «عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل .

ADTECH;loc=300

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - شركات التطوير تعرض مشروعاتها المصريين المغتربين والمستثمرين الأجانب

تنطلق فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات معرض «عقارات مصر»، فى الفترة من 5 إلى 7 مايو القادم فى مركز دبى التجارى العالمى.

ويعد «عقارات مصر» أول معرض عقارى مصرى دولى متنقل يضم أبرز شركات التطوير العقارى المصرية.

ويهدف المعرض إلى تقديم مجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة للعملاء المصريين من المغتربين وكذلك المستثمرين الأجانب، فضلاً عن توفير الحلول العقارية المتكاملة والجاهزة للمستثمرين الدوليين فى مجال العقارات.

ويُعد المعرض، الذى يقام فى دبى، الأول في إطار سلسلة من المعارض، التى ستقام فى عدة مدن بالمنطقة وحول العالم.

ويهدف المعرض، الذى يتم تنظيمه من قبل شركة «سبكتروم للاستشارات» و«وكالة الأهرام للإعلان» إلى استقطاب شريحة سوقية غير مستهدفة من المغتربين المصريين والمواطنين العرب للاستثمار فى مواقع متميزة فى مختلف أنحاء مصر.

واضاف واحد عطا الله، رئيس شركة «سبكتروم للاستشارات» فى ظهور: «يبقى سوق العقارات المصرى واحداً من أقوى وأنشط الأسواق العقارية فى المنطقة، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرصة لنعيد تقديم هذا السوق الواسع وغير المستغل إلى العالم من جديد، لا سيما المصريين فى الخارج وكبار المستثمرين الحريصين على توسيع أصولهم العقارية فى أضخم سوق عقارى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

واضاف تامر على، مدير إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان: «يهدف معرض عقارات مصر إلى توفير منصة مثالية لشركات التطوير العقارى الرائدة من أجل التواصل مع شريحة سوقية دولية غير مستهدفة وذات ملاءة مالية مرتفعة تحت سقف واحد».

اكمل أن مدينة دبى مقصداً لكثير من المغتربين المصريين منذ عقود، وبالتالى فإن أولئك، الذين يسعون إلى الاستثمار فى السوق العقارى المصرى لن يجدوا أقل مشقة فى إيجاد الحلول العقارية، التى تناسب متطلباتهم خلال هذا المعرض.

وتابع البيان: «كشفت دراسة متخصصة أن القطاع العقارى فى مصر شهد نمواً كبيراً فى الفترة بين 2013 و2015، واحرز خلال عام 2015 وحده زيادة فى الاستثمار تُقدر بنحو 30%».

وصرح عدد كبير من مطورى العقارات الفاخرة عزمهم المضى فى العمل على مشروعات عقارية جديدة كونهم يرون أن النمو فى السوق العقارى يتجه فى مسار تصاعدى.

واستثمرت مصر منذ عام 2013 حوالى 43 مليار جنيه فى القطاع العقارى وحده، ما شكل قفزة هائلة فى هذا القطاع، الذى شهد استثمارات قيمتها 20 مليار جنيه خلال الثلاثين عاماً الأخيرة.

ومن بين آخر المشروعات العقارية التى تدعمها الحكومة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذى يعد من بين أهم المشروعات الواعدة فى مصر والذى من المقرر أن يصبح العاصمة الجديدة لجمهورية مصر.

ويعتبر المشروع مجتمعاً عمرانياً جيد التخطيط يهدف إلى التخفيف من الكثافة السكانية والحد من الاكتظاظ المرورى الذى تُعانى منه العاصمة المصرية حالياً، من خلال بناء مدينة ومراكز حكومية جديدة وفق أفضل المعايير والممارسات والاتجاهات العالمية المعترف بها فى مجال التصميم العمراني، بما فى ذلك مشروعات المدينة الذكية والمشروعات الصديقة للبيئة.

وتم اختيار دبى لتكون منطلقاً لهذا المعرض، الذى يستمر على مدار ثلاثة أيام، نظراً للعدد الكبير من المغتربين المصريين الذين يعيشون فى دولة الإمارات، بالإضافة إلى المستثمرين العرب المقيمين فى إمارة دبى.

«عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - «عقارات مصر» ينطلق فى «دبى» مايو المقبل

المصدر : البورصة