فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط
فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط

فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط - العرب نيوز - فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - ‏‫أعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن ثقته الكاملة فى قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته التى يقوم بها حاليا للولايات المتحدة الامريكية على إنجاح هذه الزيارة وتحقيق جميع أهدافها من المباحثات التى يجريها مع صناع القرار الأمريكى، إضافة إلى القمة الثنائية التى يعقدها الرئيس السيسى مع الرئيس الأمريكى ترامب.

واضاف عامر، فى بيان صحفي له الْـيَـوْم الْأحَـد، إن الاستعدادات والتصريحات الصادرة من كبار صناع القرار الأمريكى والاهتمام غير المسبوق من جميع الصحف الأمريكية والعالمية تركز أن هذه الزيارة ستكون حاسمة لجميع الملفات الساخنة داخل منطقة الشرق الأوسط والعالم كله، وفى مقدمتها ظاهرة الإرهاب الأسود، مؤكدًا أن هناك إرادة سياسية قوية مصرية أمريكية لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين، بما يكفل مواجهة جميع العناصر والجماعات والتنظيمات الإرهابية والتكفيرية، التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

والمح رئيس لجنة الشباب، أن السيسى ستكون لديه القدرة على طرح الملفات الأخرى على مائدة الحوار مع الجانب الأمريكى، علي الرغم من ما يتعلق بالجمود الكبير فى ملف القضية الفلسطينية وتأكيد رؤية مـصـر والدول العربية على ضرورة انسحاب إسرائيل من كامل الأراضى الفلسطينية المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، إضافة إلى مواجهة وحل المشكلات والأزمات داخل ســوريا وليبيا والعراق واليمن.

فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - فرج عامر: زيارة الرئيس لأمريكا ستحسم الملفات الساخنة في الشرق الأوسط

المصدر : التحرير الإخبـاري