وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم
وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم - العرب نيوز - وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - كتب - محمود مصطفى:

حصدت مـصـر المركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم، التي عقدت بالقاهرة على مدار 3 أيام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واضاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الفائز بالفرع الأول مصري من خريجي كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، والفائز بالفرع الثاني من دولة المغرب، والفائز بالفرع الثالث من بنجلاديش.

وأكمل وزير الأوقاف في تصريحات لمصراوي الْـيَـوْم الـثُّـلَاَثَـاء، أن الفائز بالمركز الرابع من مـصـر، مشددًا على أن اللجان المحكمة اتبعت أعلى درجات الشفافية.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي، الفائزين في المسابقة في احتفال مـصـر بليلة القدر في الـ 27 من رمضان القادم.​

وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - وزير الأوقاف يعلن فوز مصر بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

المصدر : مصراوى