تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو
تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو

تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو - العرب نيوز - تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة -

كتب - محمد شريف:  

اخبر الإعلامي تامر أمين، وتعليقاً على تفجير كنيستين بطنطا والإسكندرية، أول البارحة الْأحَـد، إن الهدف من هذه الأعمال الإرهابية هو عقاب الأقباط على تأييدهم لثورة 30 يونيو.

وركز "أمين" – خلال تقديمه لحلقة الْـيَـوْم الـثُّـلَاَثَـاء من برنامج "الحياة الْـيَـوْم" الذي يُعرض عبر فضائية الحياة – أن أقباط مـصـر ضربوا مثالاً في الوطنية والانتماء باحتمال ما يحدث لهم بعد هذه الثورة.

وأوضح أن قداسة البابا تواضروس منحه درساً في الوطنية للجميع عندما أكد من قبل أن استقرار مـصـر أهم بكثير من أي كنائس يتم الاعتداء عليها وأنه في حالة حرق وتدمير جميع كنائس مـصـر فإن المسيحيين سيصلون في المساجد وسيرحب بهم المسلمون ويقومون بحمايتهم.

تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - تامر أمين عن تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية: عقاباً للأقباط على 30 يونيو

المصدر : مصراوى