وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة
وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة

وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة - العرب نيوز - وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اخبر إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة، إنهم قاموا ببحث واسترداد  جميع ممتلكات النقابة خلال الفترة الماضية وزيادة وتعظيم إدارات أصول النقابة، وطالب جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بضرورة مراجعة جميع الأوراق والمستندات التي يتم تقديمها للنقابة العامة قبل اعتمادها.

وأكمل شاهين، أنه تم زيادة قيمة القرض الحسن إلى 10 آلاف جنيه بدلاً من 5 آلاف على أن يتم التسديد خلال 60 شهرا للعضو المتزوج أما زواج الأبناء فيتم التسديد على 36 شهرا.

وأعرب وكيل أول النقابة عن استيائه الشديد من عدم سعي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لمقابلة ممثلي النقابة لمناقشة جميع القضايا والمشكلات التي تواجه المعلمين، وعدم التزام الوزارة بما تم الاتفاق عليه مع معالي وزير التعليم السابق بخصوص جدول المرتبات وتعديلات قانون التعليم وعدم إرسال صورة من قانون التعليم المرسل لمجلس النواب.  

وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - وكيل المعلمين: وزير التربية والتعليم لم يسع لمقابلة ممثلي النقابة

المصدر : الوطن