اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية
اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية

اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية - العرب نيوز - اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - عقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اجتماعا مشتركا مع القيادات الدينية القبطية رؤساء الكنائس والمطرانيات والقيادات الأمنية بالمحافظة والسكرتير العام والمساعد بالمحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة الخطط الأمنية المتفق عليها لتأمين جميع المطرانيات والكنائس ومواقع الاحتفال خلال عيد القيامة المجيد.

ودعا المحافظ للوقوف دقيقة حداد على الشهداء ضحايا الاعتداء الإرهابي الجبان على كنيستي الإسكندرية وطنطا.

وركز المحافظ التعاون والتنسيق التام من أجل فرض الحراسات المشددة على كافة المطرانيات والكنائس علي الرغم من أوقات الاحتفالات وفي جميع أوقات الصلوات في الدخول والخروج.

واضاف المحافظ، إنه برغم حقد الإرهاب الأسود ومخططاته الخسيسة فإن مـصـر لن تنكسر وبالرغم من فجيعة مـصـر كلها في مصابها الأليم فإنني أتقدم لكم بأطيب التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد وأدام الله احتفالاتكم وأفراحكم وحفظ الله مـصـر قادة وشعبا.

وأشاد محافظ الدقهلية بالتعاون الكامل مع كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن في ربوع مـصـر.

اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - اجتماع مشترك للقيادات الأمنية والقبطية مع محافظ الدقهلية

المصدر : الوطن