تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو"
تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو"

تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو" - العرب نيوز - تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - استنكر الإعلامي تامر أمين، استهداف الإرهاب لكنائس المصريين التي كان آخرها تفكير كنيستي طنطا والإسكندرية، قائلًا: “إحنا في حالة حرب، وهذه العمليات تسعى لضرب التلاحم والترابط لتسويه مـصـر وتفتيتها وتمزيقها”.

وأكمل “أمين”، في برنامج “الحياة الْـيَـوْم” المذاع على قناة “الحياة”، أن قدر المسيحيين أن يكونوا في الصفوف الأمامية للجيش المصري، فما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لثورة 30 يونيو، مشددًا: “جول الإرهاب ضرب مـصـر وإركاعها وعلينا أن لا نحقق أمانيهم، لكن لن ننكسر ولن نلطم ونيأس، ولن ننحني ونشعل الفتن، بل سنحافظ على الوحدة الوطنية، ومش هنقفل البلد ونجيب ضرفها، الحياة يجب أن تسير وأن تعود إلى مجراها الطبيعي، هذا ليس نسيانا للشهداء والألم، ربنا أعطانا نعمة العمل مع الحفاظ على الأم بالصدور”.

وتابع: “قضاء أخف من قضاء ورحمة ربنا واسعة رغم الجرح الكبير الذي نتج عن تلك الأحداث الأليمة، لازم نكمل ونبني وندعو الناس للسياحة، وقدر الله وما شاء فعل”.

تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - تامر أمين: "ما يحدث للمسيحيين عقاب تأييدهم لـ30 يونيو"

المصدر : محيط