سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان
سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان

سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان - العرب نيوز - سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - قال اللواء سعد الجمال النائب الأول لرئيس ائتلاف "دعم مصر" إنه لا مانع من الاستمرار فى انعقاد جلسات البرلمان طالما هناك مشروعات قوانين ولا مجال للتقاعس فى ظل وجود مشروعات قوانين تحتاج إلى المناقشة والدراسة .

 

وأضاف الجمال فى تصريح لـ" العرب نيوز" أن اللجنة التشريعية بمجلس النواب تعمل على قدم وساق لأننا فى حاجة شديدة لتحقيق العدالة الناجزة من خلال تعديل قانون الإجراءات الجنائية وبعض المواد التى نقود حقوق المجتمع من أجل تحقيق الردع خاصة فى ظل الرفض الاجتماعى لمثل هذه الأساليب، خاصة أن القضاء محكوم بالقوانين الحالية الأمر الذى يتطلب تمهيد الطريق لإنجاز المحاكمات.

 

وتابع نائب رئيس ائتلاف"دعم مصر" طالما هناك مشروعات جاهزة للعرض على البرلمان لن نتأخر فى عملنا لأن تلك هى الرسالة والأمانة التى نتحملها.

 

سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - سعد الجمال: لا يوجد مانع من استمرار انعقاد جلسات البرلمان

المصدر : اليوم السابع