ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟
ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟

ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟ - العرب نيوز - ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟ .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تقدم النائب ممتاز الدسوقى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، ونائب عن صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، ببيان عاجل إلى الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة حول انهيار الخدمات الصحية بمستشفيات صدفا والغنايم المركزى، موضحا أن المستشفى تعانى من إهمال كبير فى جميع انحاء المستشفى من غياب الإدارة والنظافة وتعطل الأجهزة، بالرغم من إنفاق وزارة الصحة ملايين الجنيهات لتطوير المستشفى إلا أن المرضى مازالوا يعانون من تدنى الخدمات بمستشفيات صدف والغنايم".

 

وأضاف ممتاز الدسوقى فى تصريح لـ"العرب نيوز" أنه ذكر فى البيان العاجل عدم التفات وزارة الصحة لطلبات الإحاطة والبيانات العاجلة المقدمة بخصوص هذا الأمر، مشيراً إلى أن الإهمال بالمستشفيات وصل إلى عدم توافر أى نوع من العلاج أو الأمصال، وعدم وجود إنارة بالعنابر ليلاً أو بطرقات المستشفى بالإضافة إلى الشروخ الكثيرة فى الجدران، والغياب الدائم للأطباء، بالإضافة إلى عدم وجود دورات مياه آدمية، وانتشار المخلفات الطبية، والنفايات الخطرة فى طرقات المستشفيات، وعدم توافر خدمة جيدة بحجرات الرعاية بالمستشفيات.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة اسيوط، أن أهم أسباب التدهور فى قطاع الصحة فى مصر، هو انعدام التخطيط والكفاءة الإدارية للتخطيط والإدارة، وقصور التعليم والتدريب الطبى والتمريضى والفنى والإدارى، وعدم تطبيق الرقابة اللازمة لمنع تخاذل أو تقاعس من جانب إدارات المستشفيات، مشيراً إلى أن الوزارة خصصت أجهزة طبية وأرسلتها لمستشفى الغنايم، وظلت تلك الأجهزة بالمنشأة دون استعمال فتم نقلها إلى مستشفى أسيوط العام وحرم منها مستشفى الغنايم المركزى.

ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟ - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - ممتاز الدسوقى فى بيان عاجل: أين ملايين الصحة المنفقة فى تطوير المستشفيات؟

المصدر : اليوم السابع