البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ
البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ

البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ - العرب نيوز - البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - البحيرة - أحمد نصرة:
ضربت محافظة البحيرة، في الساعات الأولى من صباح هذا الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، موجة من الرياح النشطة، مصحوبة بسقوط أمطار متوسطة.

ونبهت هيئة الأرصاد الجوية في ظهور لها الـثُّـلَاَثَـاء من طقس الْأرْبِـعَـاء، وصرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار تبدأ من الْـيَـوْم الـثُّـلَاَثَـاء بارتفاع في درجات الحرارة من 4 الى 5 مئوية، وتبلغ ذروتها الْأرْبِـعَـاء.

ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، ما يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق خاصًة الصحراوية منها واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - البحيرة خامس المحافظات تأثرًا بالطقس السيئ

المصدر : مصراوى