صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر
صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر

صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر - العرب نيوز - صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - انبأت صحيفة «كوريرى ديلا سيرا» الإيطالية، الْـيَـوْم، إن البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، سيستخدم سيارة «مصفحة» و«مغلقة» خلال زيارته المقررة لمصر يومى 28 و29 من الشهر الحالى، مشيرة إلى أن هذه الخطوة حضرت بعد الهجمات الإرهابية التى استهدفت كنيستى طنطا والإسكندرية، أخيرا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن البابا فرانسيس عادة ما يتحرك فى سيارة «مكشوفة» حيث يفضل مصافحة المارة وتحيتهم، كما أنه لا يريد «أن يبقى فى سيارة مغلقة كعلبة السردين» على حد قوله، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن هذا الأمر (استعمال السيارة المكشوفة) يحدث فقط فى البلدان التى توجد فيها نسبة كبيرة من الكاثوليك.

ونوهت الصحيفة إلى أن البابا استخدم السيارة «المغلقة»، قبل ذلك خلال زيارة للسويد، لإحياء ذكرى الاصلاح البروتستانتى.

علي الجانب الاخر، اخبر الأب ماركو تاسكا، مسئول الرهبنة الفرنسيسكانية، فى تصريحات الْـيَـوْم لراديو الفاتيكان إن «البابا فرانسيس التقى كبار المسئولين بالفاتيكان وركز أنه لن يتوقف أمام الأحداث المؤسفة التى شهدتها القاهرة ولكنه سيذهب إلى هناك للتشجيع على الحوار والتواصل مع الأقباط».

صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - صحيفة إيطالية: بابا الفاتيكان سيستخدم سيارة «مصفحة» خلال زيارته لمصر

المصدر : بوابة الشروق