موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة
موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة

موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:20 مساءً.
موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة - العرب نيوز - موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة.

موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - " وكالة أخبار المرأة "

تتسم الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017 /2018 بالجاذبية، حيث أنها تعول على الألوان الزاهية، كالأحمر والوردي والألوان الميتالك البراقة، والخامات اللامعة اللافتة للأنظار، مثل الفينيل واللوريكس، وذلك لتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام.
واضاف خبير الموضة أندرياس روزه إن الموضة النسائية تزهو باللون الأحمر بدءا من الدرجات الصارخة والساطعة وصولا إلى الدرجات الدافئة والترابية، مشيرا إلى أن الوردي يضفي لمسة رقة وأنوثة على الموضة هذا الموسم، سواء الوردي الباستيلي الناعم بلون البودرة أو الوردي الصارخ.
ومن جانبها، انبأت مستشارة المظهر إنكا مولر فينكلمان إن الألوان الميتالك البراقة مثل الذهبي والفضي، تضفي لمسة أناقة وفخامة على موضة الخريف، علي الرغم من مع القطع ذات القسيسّات البسيطة.
ونوهت مستشارة التسوق أندريا لاكيبيرج إلى أن الأخضر يزين موضة الخريف هذا الموسم، بدءا من أخضر الزجاجات وصولا إلى الأخضر الداكن بلون شجرة التنوب، ويتم تنسيقه مع الرماد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موضة الشتاء تعول على الخامات اللامعة.

المصدر : وكالة أخبار المرأة