«فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة
«فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة

«فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:20 مساءً.
«فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة - العرب نيوز - «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دبي - " وكالة أخبار المرأة "

نوهت مجلة فوربس أن دبي تعتبر مدينة ملهمة على مستوى العالم من حيث المساواة بين الجنسين. وأضافت فوربس أن دبي مدينة تثير الإعجاب في مجال تمكين المرأة وخلق ثقافة قائمة على التوازن وإشراك الجنسين في مظاهرة التنمية.
وتشغل النساء الآن مناصب قيادية رفيعة في حكومة دبي وعلى مستوى دولة الإمارات أيضاً. ونوهت المجلة الأميركية إلى جهود دبي في ترسيخ ثقافة التنوع الجنسي وتمكين المرأة وإشراكها في المناصب العليا في البلاد. كما أن المدينة لها شهرة عالمية في تبني التقنيات الجديدة، حتى إنها أطلقت برنامج الحكومة الإلكترونية، وتم اختيارها لاستضافة معرض إكسبو 2020، وعينت وزيرا للشباب والسعادة، كما تدرج دبي المرأة دائما في استراتيجياتها وبرامجها للتوظيف وقوة العمل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «فوربس»: دبي مدينة ملهمة في تمكين المرأة.

المصدر : وكالة أخبار المرأة