من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟
من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟

من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:38 مساءً.
من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ - العرب نيوز - من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - " وكالة أخبار المرأة "

تجمعت زوجات وشريكات قادة دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) لالتقاط صورة تذكارية بعد خروجهم من حفل موسيقي في قاعة الملكة إليزابيث يوم الأربعاء 11 تموز - يوليو في مدينة واترلو جنوب مدينه البلجيكية.
وتألق من بين المجموعة، ببدلة سوداء وربطة عنق رمادية أنيقة، المعماري غوتيير دستيناي وهو زوج رئيس وزراء اللوكسمبورغ مثلي الجنس كزافييه بيتل. وهي ليست المرة الأولى التي ينضم فيها رجل مثلي للسيدات الأولات في لقاء من هذا النوع.
كانت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب ، وزوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بريجيت ماكرون وزوجة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إمين أردوغان من بين الذين حضروا الحفل في القاعة الموسيقية، على هامش قمة منظمة حلف شمال الأطلسي في بروكسل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - من الرجل الذي انضم إلى صورة تذكارية مع سيدات قادة الناتو؟.

المصدر : وكالة أخبار المرأة