لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟
لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟

لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟ العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟، لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟.

العرب نيوز - لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟

12:00 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

- العرب نيوز:

البنطلون الأبيض يفضل أن يكون قطعة أساسية في خزانة ملابسك، يناسب الكثير من القطع الصيفية لديك، يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة لإطلالتك في العيد.

يمكن ارتداء البنطلون الأبيض مع القميص الجينز العصري، وسنيكرز أبيض، أو باللون الأزرق، أو يمكن الاعتماد على إطلالة أكثر حيادية بارتداء التيشرت الأبيض، وسنيكرز من نفس اللون، ولكن هذه الإطلالة ستكون مناسبة أكثر لأجواء الشاطئ.

لإطلالة أكثر كلاسيكية انتقي القميص الفاتح، مع حزان الخصر الـ low waist ويفضل أن يكون الحذاء من نفس اللون.

إليك بهذا الألبوم أكثر من طريقة لارتداء البنطلون الأبيض من موقع Pinterest.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لإطلالة أنيقة في العيد.. كيف تنسق البنطلون الأبيض مع باقي ملابسك؟.

المصدر : وكالات