نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند
نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند

نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند - العرب نيوز - نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - التقى نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر اليوم الثلاثاء، بعدد من القيادات الرسمية والعسكرية والاجتماعية في اقليم الجند بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات في الإقليم وما يتعرض لها أبناؤه من انتهاكات من قبل الانقلابيين وما يجسده أبناء الإقليم من مقاومة ورفض لمشروع الانقلاب.

 

وثمن نائب رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في إطار استعادة الدولة ودحر الانقلاب والعمل على تحقيق السلام وبسط سلطة الدولة بما يمهد لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والبطولات التي يسطرها أبناء إقليم الجند في شتى الجبهات.

 

وشدد نائب الرئيس على كل قيادات الإقليم مضاعفة الجهود والتضحية وتوحيد الصف والتكاتف جنباً إلى جنب ونكران الذات لاستعادة هوية اليمن وحمايتها.

 

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتلبية متطلبات التحرير وطرد الميليشيا من كل أرجاء اليمن وبدعم أخوي كبير من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ودعا الأحمر أبناء الإقليم إلى الالتفاف حول الشرعية حول مشروع الدولة والتمرد ورفض سلوكيات الانقلابيين الهمجية والإقصائية.

 

نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر يلتقي قيادات من إقليم الجند

المصدر : المصدر اونلاين