العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة
العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة

العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة - العرب نيوز - العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - سقط فريق العين في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام زائره فريق الأهلي السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء البارحة، في إطار قمة مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ليتراجع للمركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط، بينما عزز الأهلي صدارته للمجموعة برصيد ثماني نقاط، فيما صعد ذوب آهن الإيراني للمركز الثاني برصيد سبع نقاط بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي 2-1.

وافتتح العين التسجيل بوساطة مدافعه، إسماعيل أحمد، في الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة من زميله، عمر عبدالرحمن، داخل منطقة الجزاء، ولم يتوانَ في تسديدها لتستقر على يسار الحارس، ياسر المسيليم، وهو الهدف الذي آخر ربكة في صفوف الأهلي الذي لم يستطع الدخول بعدها سريعاً في أجواء المباراة.

وألغى حكم المباراة، العراقي علي صباح، هدفاً لفريق الأهلي، سجله محمد آل فتيل، بداعي التسلل.

وفي الوقت الذي كان فريق العين مسيطراً على الملعب والطرف الأفضل في اللقاء، خطف الأهلي جول التعادل في الدقيقة 34 بوساطة السوري عمر السومة، الذي ارتقى عالياً فوق الجميع وتابع رأسية زميله محمد آل فتيل برأسية أخرى استقرت في شباك الحارس خالد عيسى، وسط توهان من الدفاع العيناوي.

وتفنن لاعبو فريق العين في إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الأهلي، كان أخطرها التي لاحت أمام البديل يوسف أحمد في الدقيقة 61، حينما واجه حارس المرمى، لكن الأخير استطاع إبعادها بأطراف أصابعه، فيما حصل عموري على كرة في مواجهة المرمى، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الأهلي ياسر المسيليم.

وحين كانت المباراة في طريقها للنهاية خطف العين جول الفوز بوساطة عموري من ركلة جزاء في الدقيقة 85، احتسبها حكم المباراة لصالح العين، بعدما أبعد لاعب الأهلي، عمر السومة، رأسية البديل إبراهيما دياكيه التي كانت في طريقها للمباراة.

وصحح السومة خطأه سريعاً بعدما احرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 90 بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء، واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهايتها بالتعادل بين الفريقين 2-2.

العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - العين والأهلي السعودي يعيدان سيناريو الذهاب ويكتفيان بنقطة

المصدر : الإمارات اليوم