الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة
الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة

الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز - شددت الحكومة اليمنية، اليـوم السـبت، على أن مساعي وقف إطلاق النار سيكون مآلها الفشل في ظل رفض ميليشيا الحوثي الإيرانية الانسحاب من محافظة الحديدة، معبرة عن استعدادها لتحرير المحافظة وبقية أراضي البلاد.

وأكدت الحكومة في ظهور أن “أي مساعٍ لوقف إطلاق النار لن يُكتب لها النجاح وستتعرض للفشل في ظل تعنت ميليشيا الحوثي من تنفيذ انسحاب كامل من محافظة الحديدة وباقي المحافظات اليمنية”، موضحة أن الميليشيات اعتادت على عدم الالتزام بأي اتفاق لوقف إطلاق النار خلال المفاوضات السابقة، بحسب “سكاي نيوز”.

وأضافت أن “الانسحاب الكامل وغير المشروط للميليشيات من الحديدة ومينائها وميناء الصليف هو أساس انطلاق خطوات العملية السياسية”.

واستنكرت الحكومة اليمنية التعنت المتعمد من قبل الميليشيات إزاء القبول بالحلول السياسية الممكنة، معبرة في الوقت ذاته عن بالغ قلقها من مواصلة ميليشيا الحوثي الإرهابية في مخالفة القرارات الأممية وانتهاك القوانين والأعراف الدولية.

وأكدت الحكومة استعداد قواتها لتحرير الحديدة وبقية الأراضي اليمنية، مشددة على أن العملية العسكرية الجارية حاليًّا بإسناد من تحالف دعم الشرعية، تأتي في إطار التزام الحكومة بحماية الـيـمن وشعبه ولتمكين الحل السياسي.

وقالت: إن “القوات اليمنية تهدف من تحركها لتحرير الحديدة إلى تجنيب المدينة وسكانها من أي مكروه”، إضافة إلى الحفاظ على البنية الإغاثية الأساسية للمدينة والميناء.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة.

العرب نيوز - الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة - الحكومة اليمنية: الحل يبدأ من الانسحاب الكامل للميليشيات من الحديدة

المصدر : صحيفة المواطن