منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق
منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق

منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز - علق ‏استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين خالد النمر، على لعبة الحوت الأزرق المثيرة للجدل، والتي تسببت في انتحار طفل في المملكة قبل يومين.

وأوضح النمر، في تغريدة لها عبر “تويتر”، أن لعبة الحوت الأزرق تطلب 50 مهمة ينفذها اللاعب المختار، منها رسم حوت أزرق على اليد باستخدام أداة حادة.

وأيضًا في إطار مهام لعبة الحوت الأزرق الاستيقاظ عند الساعة 4:20 فجرًا وسماع موسيقى غريبة، بالإضافة إلى عمل جروح طولية بالجسم.

كما تطلب لعبة الحوت الأزرق الوقوف على سطح المنزل، بالإضافة إلى مشاهدة أفلام رعب وموسيقى معينة، وأخيرًا تطلب لعبة الحوت الأزرق الانتحار بالقفز من مبنى أو بالطعن بسكين أو شنقًا.

وانذر النمر من لعبة الحوت الأزرق بقوله: “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته؛ لا تتخلي ابنك بدون مراقبة على ألعابه الإلكترونية ثم تتفاجأ بأنه شنق نفسه أو قتل من حوله!! ثاني حالة موت “منشورة” من لعبة الحوت الأزرق.. والأولى كانت في جدة قبل سنة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق.

العرب نيوز - منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق - منها الاستيقاظ 4:20 فجرًا.. النمر ينزر من مهام لعبة الحوت الأزرق

المصدر : صحيفة المواطن