حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال
حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال

حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز - لقي 5 أشخاص مصرعهم، بينهم 3 أطفال، ونتج عنه اصابه 3 آخرون أحدهم إصابته حرجة للغاية بينهم طفلان، وجميعهم من أسرة واحدة، إثر حادث مروع للمركبة كانت تقلهم، مساء اليـوم السـبت، بعد ارتطامها بعمود كهربائي على طريق الحزام الدائري بمركز المضايا جنوب مدينة جازان.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة ٨.٣٩ من مساء اليـوم السـبت بلاغًا بوقوع حادث اصطدام سيارة من نوع هايلكس بعمود كهربائي على الحزام الدائري بمركز المضايا، مضيفًا أن هناك عددًا من المصابين في الموقع ليتم على الفور انتقال 4 فرق إسعافية مع القائد الميداني موسى أبو حذاف.

وأكمل أنه عند وصول الفرق الإسعافية وجدت في الموقع 8 حالات، منها 5 حالات موت في الموقع قبل وصول الفرق الإسعافية، 3 منهم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام إلى 11 عامًا، وبقية ضحايا الحادث مصابون وعددهم 3، منهم طفلان إصابتهما متوسطة، والحالة الثالثة إصابتها حرجة، وقدم لهم المسعفون الخدمة الطبية اللازمة، وتم نقلهم إلى مستشفى أحد المسارحة لتلقي العلاج.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال.

العرب نيوز - حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال - حادث مروري مروع في المضايا.. موت 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال

المصدر : صحيفة المواطن