مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع
مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع

مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً.
مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع - العرب نيوز - مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انبأت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن تسرع الإخوان في أخونة مؤسسات الدولة، كان السبب في سقوطهم السريع، متابعة أنهم قاموا بمحاولة ضرب مؤسسات الدولة، دون النظر إلى مدى وعي الشعب والجيش المصري.

وأضافت «عازر»، في لقائها برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السـبت أن القوى السياسية والشعب المصري شعروا بحماية الجيش المصري، الذي كان يساندهم ضد حكم الإخوان، مشيرة إلى محاولة الإخوان هيكلة جهاز قوات الامن في عام 2012.

وأوضحت أن جماعة الإخوان طلبت من اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية حينها، قبول أبنائهم في كلية قوات الامن، خلال انعقاد لجنة الأمن القومي بمجلس النواب، متابعة أن الوزير رفض بالرغم من الضغط الشديد، واكتفى بالموافقة على قبول من يتوافر فيهم الشروط المطلوبة.

وقالت أن الإخوان حاولوا القضاء على عدد أشكال الفنون، من خلال تشديد الرقابة على وزارة الثقافة، وإلغاء فن البالية، ما أدى إلى اعتصام الموظفين والمثقفين والفنانين داخل وزارة الثقافة.

وأشادت بوعي الشعب المصري الذي رفض حكم الإخوان، وقام بثورة 30 يونيو، في ظل حماية الجيش الذي دافع عن الدولة المصرية ببسالة، متابعة: «الشعب المصري لم يتحمل محاولات الإخوان للسيطرة عليه، وقام بالثورة بسبب وعيه الشديد بمخاطر حكم الإخوان، وتحمل عبء الإصلاح الاقتصادي بعدها، لبناء مـصـر الحديثة».

مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع.

العرب نيوز - مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع - مارجريت عازر: تسرع الإخوان في «أخونة» مؤسسات الدولة تسبب في سقوطهم السريع

المصدر : بوابة الشروق