استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا
استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا

استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 04:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استأنفت المعارضة السورية المسلحة محادثاتها مع روسيا بهدف وقف القتال مع القوات الحكومية جنوب البلاد.

واضاف متحدث باسم المعارضة إن الأردن توسط في هذه المحادثات الجديدة.

وكانت المحادثات توقفت السـبت بعدما رفض ممثلون عن "الجيش السوري الحر" المعارض للنظام السوري طلب ضباط من الجيش الروسي لهم بالاستسلام، واعتبروا الطلب إهانة.

ولكن الطرفين عادا للمفاوضات الأحـد، بوساطة أردنية.

ونقلت وكالة رويترز عن المتحدث باسم الجيش السوري الحر، إبراهيم الجباوي، إن "المحادثات استئنفت بين روسيا والمعارضة جنوبي ســوريا بوساطة أردنية.

وتهدف وساطة الأردن بين فصائل الجيش السوري الحر وروسيا إلى الوصول إلى اتفاق لوقف المعارك يحول دون اندلاع العنف على حدوده الشمالية.

واضاف وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن بلاده تقوم بجهود دبلوماسية مكثفة مع أطراف النزاع للمساعدة في التوصل إلى وقف لإطلاق النار، يخفف مأساة النازحين.

وقد أدت الحملة العسكرية الحكومية، التي بدأت الشهر الماضي، على المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة، جنوب غربي البلاد، إلى قتال عشرات الآلاف باتجاه الحدود الأردنية، والآلاف نحو هضبة الجولان السورية المحتلة إسرائيليا.

استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا

.

العرب نيوز - استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا - استئناف المحادثات، بوساطة أردنية، بين روسيا والمعارضة السورية من أجل هدنة جنوب سوريا

المصدر : BBC