التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب
التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب

التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 07:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني، إن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أحال اللجنة الفنية لمادتي الأحياء والكيمياء، والإحصاء مكفوفين، وكيمياء المتفوقين STEM للتحقيق، بسبب عدم المراجعة الدقيقة لنموذج الإجابة قبل توزيعه على المقدرين.

وأكمل «حجازي»، في ظهور صحفي، السـبت، أن «ما نفعله حاليًا من عقد اجتماعات مع اللجنة الفنية ومستشار المادة والاطلاع على آراء مقدري الدرجات للمادة مع أول يوم تصحيح للعينة العشوائية لكل مادة يعد ظاهرة صحية الهدف منها إنصاف الطلاب والأخذ بروح الإجابة»، مشيرًا إلى أن «ما نقوم به من تعديلات، هو إضافة بدائل للإجابة في الأسئلة لإنصاف الطلبة، كما أن هدفنا هو الصالح العام للطلاب وإنصافهم في تقدير الدرجات فقط لا غير».

التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب.

العرب نيوز - التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب - التعليم تحيل اللجنة الفنية لـ«الأحياء والكيمياء والإحصاء» للتحقيق.. اعرف السبب

المصدر : الحكاية