فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو
فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو

فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً.
فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو - العرب نيوز - فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أشاد الأب رفيق جريش، رئيس لجنة الإعلام بمجلس كنائس مـصـر، بثورة 30 يونيو، التي خرج خلالها الشعب المصري ليطالب قواته المسلحة بالتدخل لإنهاء حكم الإخوان.

واضاف «جريش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الأحـد، إن مـصـر كانت على شفه حرب أهلية قبل 30 يونيو، متابعًا: «ربما كانت ستكون بدرجة أكبر مما شاهدناه في دول مجاورة لكوننا دولة كبيرة».

وأكمل أن مكان عمله يقع على بعد عدة أمتار من قصر الاتحادية، وشاهد بنفسه الشوارع وهي ممتلئة بالمواطنين في 30 يونيو وحتى 3 يوليو 2013، معقبًا: «كان هناك نوعًا من القلق على الوطن من كل أطياف الشعب».

وتابع: «ليست كل الأوطان تمتلك مثل هذه اللحظة التاريخية، التي تعبر عن نضوج شعبها، جراء مطالبته الجيش بالتدخل لإنهاء هذا الحكم الذي ظلم الشعب المصري كافة، والذي كان يجب أن ينتهي بأي شكل من الأشكال».

فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو.

العرب نيوز - فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو - فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو

المصدر : بوابة الشروق