سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا
سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 12:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 12:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- اخبر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليـوم الخـميس، إن ضربات جوية أودت منذ البارحة بحياة 46 شخصا من بينهم أطفال في أجزاء تسيطر عليها المعارضة في محافظة درعا.

وقصفت طائرات حربية تابعة للنظام السوري بلدات في جنوب غرب البلاد في الأيام الماضية مع تصعيد النظام حملة تدعمها روسيا وفق العربية.

وتواصل قوات النظام السوري عمليات استهداف ريف درعا، موسعة رقعة القصف باتجاه الحدود الأردنية.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان استطاع قوات النظام والمسلحين الموالين لها، من تحقيق تفوق جديد والسيطرة على بلدتي المليحة الشرقية والمليحة الغربية، وسط اشتباكات عنيفة في محيطهما في محاولة من الفصائل لاستعادة السيطرة عليها، كما تدور معارك طاحنة بين الطرفين على محاور في الجزءين الشمالي والشرقي من بلدة الحراك.

فيما اكدت شبكة "شام" بأن غرفة العمليات المركزية في جنوب ســوريا صدت محاولات تفوق لقوات الأسد وميليشيات حزب الله باتجاه قاعدة الدفاع الجوي غربي مدينة درعا.

من جهته، أعرب المبعوث الأممي إلى ســوريا ستيفان دي ميستورا عن قلقه إزاء هجوم نظام الأسد وروسيا على درعا، محذرا من تكرار سيناريو الغوطة الشرقية وحلب.

واضاف "للأسف ليس لدي الجديد في ملف وقف التصعيد من التقارير، أو ليس لدي أي جديد إيجابي لإبلاغكم به، إلا أنني قلق للغاية من الوضع في جنوب ســوريا. هناك الآن ونحن نتحدث يجري هجوم أرضي وقصف وكذلك تبادل لإطلاق النار من كلا الجانبين".

وأكمل "نحن في مجلس الأمن هذا لا يمكن أن نسمح بأن يكون هذا إعادة لسيناريو الغوطة الشرقية أو مدينة حلب السورية حيث فقدنا العديد من الأرواح، ويبدو أننا متجهون نحو هذا السيناريو في الجنوب".

سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا.

العرب نيوز - سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا - سوريا.. مصرع 46 في ضربات المقاتلات للنظام على درعا

المصدر : جي بي سي نيوز