اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15%
اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15%

اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15%، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15% ".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف معاشات شهر يوليو فى مواعيدها المقررة شاملة الزيادة، التى تقررت اعتبارًا من اليـوم  الأحـد أول شهر يوليو، وفقًا للقانون رقم 99 لسنة2018، وذلك بنسبة 15% بحد أقل 150 جنيهًا وحد أقصى 625 جنيهًا، وأعلي الحد الأدنى للمعاشات إلى 750 جنيهًا، وتحسب الزيادة المستحقة على المعاش الشامل وما أضيف إليه من زيادات حتى 30/6/2018، ويبلغ إجمالى عدد أصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم 9.5 مليون مواطن.

 

 

وقالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماع، إن قطاع الحاسب الآلى فى كل من صندوقى التأمين الاجتماعى الحكومى والعام والخاص، قاما بحساب الزيادات المستحقة لكل ملف تأمينى واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل قيم المعاشات، وجاءت الزيادات منحازة إلى المعاشات الأدنى، حيث تم زيادة الحد الأدنى للمعاش من 500 جنيه ليصبح 750 جنيهًا شهريًا، كما سترتفع المعاشات بنسبة 23% لعدد 3 ملايين صاحب معاش، وهم يمثلون 43% من أصحاب المعاشات، بينما يمد معاش 4 ملايين مستفيد بنسبة 15%، مضيفة أن تكلفة الزيادة الجديدة التىستطبق اعتباراً من1/7/2018 ستتحملها الخزانة العامة بقيمة 24.2 مليار جنيه سنويًا.

 

ونوهت وزيرة التضامن الاجتماعى، إلى أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة لعدد 7.7 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 13 مليار جنيه، لافتة إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقى التأمين الاجتماعى عدد 2745135 قائمًا بالصرف بقيمة إجمالية 3.5 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M بداية من اليـوم  الأحـد أول يوليو، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات اعتبارًا من غدًا الإثنين 2 يوليو، نظرًا لأن اليـوم الأحـد عطلة رسمية احتفالاً بثورة 30 يونيو.

 

أما المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3547879 حالة بقيمة إجمالية 5.8 مليار جنيه يبدأ الصرف لهم اعتبارًا من يوم 5 يوليو، على أن يتم بدءالصرف للمعاشات المحولة على البنوك وعددها 1467352حالة بقيمة إجمالية 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 يوليو.

اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15%، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15% .

العرب نيوز - اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15% - اليـوم.. التضامن تبدأ في صرف معاشات يوليو بزيادة 15%

المصدر : مصر العربية