انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها
انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها

انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها ".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انتحرت فتاة  بإلقاء نفسها اليـوم الأحـد، أمام قطار مترو الأنفاق بمحطة مارجرجس (الخط الأول (حلوان ـ المرج)، وتبيّن أنها لا تحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويتها.

 

وقالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن قائد القطار رقم 124، تفاجآ خلال دخوله محطة مار جرجس بمنتصف الرصيف في اتجاه حلوان، بإلقاء فتاة بنفسها أمام القطار ما أدَّى لصدمها ومصرعها على الفور.

 

وأوضحت الشركة، في ظهور رسمي الأحـد، أنها أخطرت ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي، وجرى استخراج الجثة وعودة الحركة لطبيعتها بعد تأخير 5 دقائق.

 

وانتقل العميد محمد الشربيني، مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق لمحطة مارجرجس لمعاينة الحادث، وتبيّن أن الفتاة لا تحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويتها، وجرى عمل محضر بالواقعة وجارٍ حاليا التحقيق في الحادث بمعرفة النيابة العامة.

 


ولم يتم نشر تفاصيل متعلقة بأسباب إقدام الفتاة على الانتحار، غير أن مـصـر سجلت الفترة الأخيرة عددًا من حالات الانتحار مرتبطة بأسباب اقتصادية وعاطفية، بخلاف حالات تخشى من رسوبها في امتحانات الثانوية العامة الرئيسية بالبلاد

وفي أبريل الماضي، كشفت دراسة لوزارة الصحة، أجريت على عينة من 10 آلاف و648 طالبًا وطالبة، تراوح أعمارهم بين 14 و17 عامًا، أن 21.5 بالمائة من طلاب المرحلة الثانوية (تعليم قبل الجامعي) في مـصـر يفكرون في الانتحار.

 

 

انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها .

العرب نيوز - انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها - انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها

المصدر : مصر العربية