الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات
الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات

الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه 'الصوناد' مصباح الهلالي، أن عدد الاضطرابات في توزيع مياه الشرب بعديد المناطق من البلاد راجع إلى عمليات الصيانة الضرورية لإصلاح الاعطاب التي تطال المعدات.

وكشف الهلالي في تصريح لجريدة المغرب نشرته في عددها الصادر اليـوم الاحـد غرة جويلية 2018، أن الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات، مؤكدا انه لا علم له ولم يصل إلى الشركة أي قرار في هذا الصدد، مذكرا أن حجم الفواتير غير المستخلصة لدى حرفاء الشركة منذ سنة 2000 يقدر ب312 مليون دينار.

والمح المسؤول ب'الصوناد'، أن الشركة مضت بمطلب للحكومة للترفيع في سـعر الماء منذ سنة 2017، مرضحا أنه لا يوجد أي قرار في هذا الصدد إلى حدّ الآن رغم سطوع كلفة الطاقة واليد العاملة وهو ما يستوجب وفق كلامه الترفيع في الارادات ولذلك قدمت الشركة ملفا في الغرض.

كما كشف مصباح الهلالي أن تونس تشهد نقصا في الموارد المائية بعد أن تم تسجيل 3 سنوات متتالية من الجفاف وانخفاض كبير في طاقة السدود الى 30 بالمائة بسبب تقَهقر ايرادات الأمطار وضعفها.

ووصف المتحدث هذه الصائفة بـ'الصعبة'، مبينا أن الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه اتخذت العديد من الاجراءات للتخفيف من وطأة ندرة المياه منها حفر آبار جديدة وتركيز معدات نقل اضافية، اضافة إلى تدعيم القنوات.

الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات.

العرب نيوز - الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات - الصوناد: الأخبار المنشورة حول الزيادة في سـعر الماء، مجرد اشاعات

المصدر : الفجر