رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة
رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة

رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة".

بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة

[01/يوليو/2018]

الحديدة - سبأ :


تفقد رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانة ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس اليـوم عدد من المرافق الصحية في محافظة الحديدة .

واستمع من القائمين على المرافق الصحية والمرضى إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والجرحى في مختلف التخصصات علي الرغم من في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، وكذا الصعوبات التي تواجهها علي الرغم من نقص الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية.

وركز الدكتور القاسم الحرص على الاهتمام بالمستشفيات والمرافق الصحية ورفدها بالكوادر المؤهلة .. مشيرا إلى أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية المختلفة.

ونوه بتفاني الكوادر الطبية والصحية وحرصها على الاستمرار في تقديم الخدمات رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وحث الدكتور القاسم على مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمرضى .. مؤكدا أن الهيئة تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم الدعم للمرافق الصحية بما يمكنها من القيام بدورها في المجالات الطبية.


سبـأ

رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة.

العرب نيوز - رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة - رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة

المصدر : وكالة سبأنت