السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة
السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة

السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة".

بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، النظام المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة

[01/يوليو/2018]

الحديدة - سبأ :


دعت قيادة النظام المحلية في محافظة الحديدة، الأسر النازحة من المحافظة جراء تصعيد العدوان حديثآ على الساحل الغربي العودة للمحافظة.

وأكدت النظام المحلية في ظهور تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأوضاع في المحافظة مستقرة وآمنة والحياة طبيعية بعد دحر العدوان وفضح آلته الإعلامية المضللة التي حاولت من خلالها بث الإشاعات والترويج لانتصارات وهمية على جبهة الساحل الغربي.

وطمأنت النظام المحلية النازحين أن المحافظة بفضل صمود واستبسال المرابطين، تنعم بالأمن وتوفر الخدمات الأساسية وليس هناك ما يدعو للقلق في حال عودتهم الطوعية .

ونوه البيان بتوجيهات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي في توفير وسائل نقل مجانية للنازحين الراغبين العودة إلى محافظتهم .

والمح البيان إلى البدء في الترتيبات لتقديم المساعدات الطارئة والاحتياجات الضرورية والمواد الإيوائية للمواطنين القاطنين في منازلهم والعائدين إليها.


سبـأ

السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة.

العرب نيوز - السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة - السلطة المحلية بالحديدة تركز استقرار الأوضاع بالمحافظة

المصدر : وكالة سبأنت