مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري
مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري

مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري".

بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، [01/يوليو/2018]

صنعاء - سبأ :


ناقش رئيس اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات محمد الذهباني اليـوم مع نائب رئيس وحدة منظمات المجتمع المدني بشير ثوابة، تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري بعدن على قطاع الاتصالات.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتبعات هذا المشروع وارتباط مراكز التحكم والسيطرة في إحدى عواصم دول العدوان والذي سيؤدي إلى عديد من التعقيدات وحرمان المدنيين من حق التواصل والاتصال إلى جانب إعاقة عمل المنظمات الإغاثية والإنسانية المحلية والدولية العاملة في الـيـمن.

كما تطرق إلى ما ستقوم به منظمات المجتمع المدني بالشراكة مع اللجنة الوطنية لمخاطبة الضمير الإنساني وإيقاف العبث بخدمات الاتصالات والزج بها في الصراعات.

والمح الذهباني إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني في إيصال صوت الشعب اليمني والدفاع عن حقوق المدنيين المكفولة في القوانين الدولية ومواثيق حقوق الإنسان .

ولفت إلى أن استهداف قطاع الاتصالات سيترتب عليه تبعات على المدنيين والخدمات الطبية والتعليمية بدرجة أساسية بالإضافة إلى المساس بسيادة الـيـمن وأمنه القومي.

فيما أكد نائب رئيس وحدة منظمات المجتمع المدني أن الدفاع عن خدمات الاتصالات مسؤولية مجتمعية، كونها خدمة أساسية وذات أهمية قصوى يستفيد منها أبناء الـيـمن.

وأوضح ثوابة أن منظمات المجتمع المدني ستعلن قريباً عن مبادرة مجتمعية مدنية من أجل العمل على إبقاء خدمات الاتصالات بعيدة عن الصراع وحسابات الحرب.

وجدد إدانة وحدة منظمات المجتمع المدني للمشاريع التشطيرية والتدميرية التي دشنت حديثآ بمدينة عدن.

حضر اللقاء أمين عام اللجنة حسن الخزان والناطق الرسمي للجنة عبدالخالق النقيب.


سبـأ

مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري.

العرب نيوز - مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري - مناقشة تداعيات مشروع الاتصالات التشطيري

المصدر : وكالة سبأنت