أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة
أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة

أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة".

بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أمين مدينه يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة مدينه

[01/يوليو/2018]

صنعاء - سبأ :

ثمن أمين مدينه حمود محمد عُباد، دعم رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط، للقطاعات الخدمية والتنموية بالأمانة لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.



وأشاد أمين مدينه في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمسانده رئيس المجلس السياسي الأعلى لقطاع النظافة بأمانة مدينه لتوفير مستلزمات بتكلفة 246 مليون و750 ألف ريال للحفاظ على نظافة مدينه وإظهارها بمظهر حضاري يليق بها كعاصمة لكل اليمنيين.

ولفت إلى جهود القيادة السياسية ومساندتها للسلطة المحلية بالأمانة لتعزيز مستوى الأداء في القطاعات الخدمية في ظل تصعيد العدوان واستهدافه الممنهج لكل مقومات الحياة.

وركز الحرص على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين .. لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود ودعم النظام المحلية بالأمانة بما يمكنها من التغلب على الصعوبات التي تواجهها.

والمح عُباد إلى أن أمانة مدينه مستمرة في تنفيذ مشاريع خدمية وحيوية بمختلف المديريات .. مؤكداً أن الحفاظ على استقرار الخدمات بالعاصمة يعد انتصار في مواجهة العدوان ومخططاته يضاف للإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.


سبـأ

أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة.

العرب نيوز - أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة - أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة

المصدر : وكالة سبأنت