كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات
كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات

كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 09:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تتواجد كاميرات المراقبة بشكل كبير داخل وخارج المولات والمحال التجارية، وكذلك المنشآت الحكومية والشركات الخاصة والبنوك، كوسيلة للتأمين والحماية، لرصد أى لصوص أو إرهابيين، خصوصاً أنها الوسيلة الأمثل لكشف هوية أى متورط، وانتشرت هذه الوسيلة بعد ثورة 30 يونيو 2013 ووقوع العديد من التفجيرات والأعمال الإرهابية.

أنظمة متعددة تتيحها الشركات العاملة فى مجال الأنظمة الأمنية، لكاميرات المراقبة بمختلف أنواعها منها الداخلية، أو الخارجية، أو المتحركة، أو ثابتة، وغيرها، في إطار أنظمة ووسائل التأمين المختلفة.

لم يقتصر دور تلك الشركات على عملية البيع فقط، لكنه يمتد إلى توفير المعرفة والمعلومات الأساسية الخاصة بكل المنتجات والأنظمة الأمنية، واختيار الوسيلة الأمثل لاحتياجات العملاء، كما توفر تلك الشركات فريق عمل لإيجاد أفضل العروض والحلول الأمنية، تليها عملية التركيب وتشغيل النظام الأمنى بالكامل.

وتطور الشركات خدمات ما بعد البيع، والتى تتمثل فى الصيانة الداخلية والخارجية لجميع الأنظمة الأمنية وتوفير قطع غيار أصلية لها، والتدريب العملى والنظرى الداخلى والميدانى، بجانب تنظيم الندوات الفنية التقنية التى تناقش وتعرض آخر الأنظمة والمنتجات والبرامج وكل ما يتعلق بالمجال. وتختلف أنظمة كاميرات المراقبة وأسعارها بحسب عدد الكاميرات المستخدمة وأنواعها، وتتنوع العروض المطروحة أحدها عبارة عن 4 كاميرات مراقبة داخلية وخارجية مع جهاز تسجيل «دى فى آر»، بسعر 1574 جنيهاً، ويحتوى ذلك النظام على مراقبة وتسجيل عالى الدقة ومراقبة ليلية ونهارية، كما يمكن الربط بين النظام وبين الهواتف التى تستعمل نظام تشغيل آندرويد. ويوجد عرض آخر مكون من 4 كاميرات مراقبة داخلية «إتش دى 1200 خط» وجهاز تسجيل «دى فى آر» وجميع ملحقات التركيب، وبسعر 1285 جنيهاً، وتوجد عرض آخر عبارة عن طقم مكون 4 كاميرات مراقبة إتش دى 1200 خط وجهاز تسجيل دى فى آر، 1500 جيجا، وجميع ملحقات التركيب بسعر 4500 جنيه، وغيرها من العروض الكثيرة مختلفة الماركات ومتنوعة الأسعار.

واضاف محمد عبدالله، مدير التسويق بشركة «هاى تك نور» المتخصصة والرائدة فى مجال الأنظمة الأمنية، إن الإقبال زاد بشكل كبير على أنظمة كاميرات المراقبة، خلال السنوات الماضية.

وأكمل لـ«المصرى اليـوم» أن الشركة اتمت خلال السنوات الماضية «سيستم» كاملا من كاميرات المراقبة والـ«باركن سيستم» وبوابات مرور الأفراد، داخل عدد من الوزارات، من بينها وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالإضافة إلى العديد من الشركات والمجمعات السكنية (كمباوند) والمنشآت السياحية. وتابع «عبدالله»: «إن جميع الشركات العاملة فى هذا المجال ملزمة بالحصول على تصريح أو قبول من الجهات الأمنية لمزاولة ذلك النشاط ويتم تجديد التصريح كل سنة باسم الشركة واسم مالكه.

كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات.

العرب نيوز - كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات - كاميرات المراقبة العين الساهرة لـ«المولات» والشركات

المصدر : المصرى اليوم