بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض
بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض

بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 2 يوليو 2018 10:15 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 10:15 صباحاً - نظمت الجمعية الـسعـودية الخيرية لمرض ألزهايمر، وفريق Herride "رحلتها" المكون من عدد من السيدات السعوديات المشاركات في مبادرة ركوب الدراجات العالمية (GBI) في أوروبا 2018م، البارحة الأحـد، جولة أوروبية على هامش السباق للتعريف بالمرض ودور المملكة في محاربته.

ساهم بالسباق المئات من راكبي الدراجات ذوي الاهتمام المشترك، حيث سيتم قطع مسافة تزيد على 600 - 800 كلم خلال 7 أيام انطلاقاً من "غوتنبرغ" في السويد ومروراً بـ"فاربرغ" وهامستاد وماريبو ولوبيك وعدة مدن أوربية إلى هامبورغ في شمال ألمانيا؛ للمساهمة بنشر حسابات الجمعية ودعم الجمعيات الخيرية.

وسيقوم الفريق بالتعريف بالجمعية وخدماتها ودعم رسالة المرضى والوقوف مع مرضى ألزهايمر ومقدمي الرعاية لهم.

أنبأ أن فريق Herride هو عضو في الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، ومكون من 4 درّاجات، وهو أول فريق نسائي سعودي يساهم في تحدي الـGBI الذي يجمعه مع 40 فريقًا من مختلف دول العالم.

وتحرص الجمعية على إيصال رسالتها للتعريف بالجمعية ووصول أكبر قاعدة من المرضى للجمعية، وحصولهم على جميع الخدمات المقترحة ومجالات الدعم المتاحة.

بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض.

العرب نيوز - بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض - بعدة مدن أوروبية.. "السـعودية لألزهايمر" و"رحلتها" تنظمان جولة تعريفية بالمرض

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية