خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم
خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم

العرب نيوز - خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً- خرج جرار القطار رقم 140 والعربة الأولى منه، الذي يعمل على خط "الفيوم ـ الإسكندرية" السريع، عن القضبان عند محطة سيلا في محافظة الفيوم، صباح اليـوم، بعد خروجه من محطة الواسطي في محافظة بني سويف، إلى الفيوم، استعدادا لنقل الركاب في رحلته إلى الإسكندرية.

واضاف مصدر طبي بمديرية أمن الفيوم، إن الواقعة لم تسفر عن أي خسائر بشرية، واضطر الركاب إلى استقلال سيارات أجرة للتوجه إلى عملهم، وتوجه فنيون من هيئة السكك الحديدية إلى مكان الواقعة من أجل تصحيح مسار جرار القطار لعودة حركة القطارات على هذا الخط.

واضاف ناظر محطة قطار الفيوم، في تصريح خاص لـ"الوطن"، اليـوم، إنه لا يوجد أي تعطيل في حركة سير القطارات بين الفيوم والواسطي، لأن القطار رقم 140 هو الذي كان مقرر قيام رحلته من محطة الفيوم إلى القاهرة ثم الإسكندرية في الخامسة و50 دقيقة صباح اليـوم.

وأكمل ناظر المحطة، أن جرار القطار خرج عن القضبان، خلال قدومه، صباحا، إلى الفيوم، وأنه لا توجد مواعيد قطارات تقوم رحلتها، صباح اليـوم.

وشهدت محطة قطار الفيوم، صباح اليـوم، حالة من الهدوء، ولم يكن بها سوى عدد قليل من المواطنين، الذين ينتظرون قدوم القطارات في المواعيد اللاحقة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

كان القطار، تحبط فجأة عقب خروج الجرار والعربة الأولى عن القضبان، وتسبب خروج القطار عن مساره في تحبط حركة القطارات على الخط المفرد لحين إعادة القطار إلى مساره، وتوجهت عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة إلى مكان الواقعة، لاتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة، حتى يتم تعديل مسار القطار، لعودة العمل مرة أخرى.

خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم.

العرب نيوز - خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم - خروج جرار وعربة من القطار 140 عن القضبان دون إصابات بالفيوم

المصدر : الوطن