طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس
طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس

العرب نيوز - طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً- تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض انتحار طالبة جامعية أمام مترو الأنفاق بمحطة ماري جرجس بالخط الثاني.

واشارت التحريات أن الضحية غافلت الأهالي وألقت بنفسها أمام القطار رقم 124 المتجه إلى محطة حلوان، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي طلبت المباحث بالتعرف على هوية الضحية ومعرفة سبب لانتحار واستدعاء أسرتها وجاري مراجعة كاميرات المراقبة.

كانت شركة مترو الانفاق اظهرت في ظهور رسمي، أن قائد القطار رقم 124 تفاجآ خلال دخوله محطة ماري جرجس بالخط الثاني بمنتصف الرصيف اتجاه حلوان بإلقاء إحدى الفتيات في العشرينات من عمرها بنفسها أمام القطار، ما أدى إلى مصرعها على الفور.

وانتقل العميد محمد الشربيني مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق لمحطة ماري جرجس لمعاينة الحادث، وتبين أن الفتاة لا تحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويتها.

طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس.

العرب نيوز - طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس - طالبة جامعية تلقي بنفسها أمام المترو بمحطة ماري جرجس

المصدر : الوطن