لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"
لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"

العرب نيوز - لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً- كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة مقتل مسجل خطر، وسحل صديقه  والشروع في قتل ثالث، حيث تبين من التحريات أن 4 من أسرة واحدة وراء الجريمة.

وكشفت التحريات أن المتهمين كونوا "فريق إعدام" للانتقام لنجلهم، ومن أقوال أحد المتهمين، فإن القتيل اعتاد سرقة شقيقهم الأصغر وإصابته بجروح متفرقة  بالجسد وأثار 183 غرزة.

وأضافت أن المتهمين أعدوا كمينا للمجني عليه وأصدقاؤه، ونفذوا الجريمة.

وألقت قوات الأمن القبض على أحد المتهمين، بمعرفة اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية، والعقيد سامح القللي مفتش المباحث، وجار البحث عن الـ3 الآخرين.

وكان اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، والعقيد محمد عبد الهادي، مدير البحث الجنائي، والرائد أحمد مجدي عبد الغفار، رئيس المباحث، تلقوا إخطارا من أهالي دائرة قسم شبرا الخيمة ثان، يفيد بوجود إطلاق نار بين مجموعة من الشباب وإصابة أحدهم.

وانتقل فريق من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، حيث عثروا على شاب في العقد الثاني من العمر، جرى سحله في الشارع ومصاب بجروح متفرقة، وكذلك على آخر مصاب في رأسه.

وبمناقشة الأهالي، كشفوا عن وجود جثة لعاطل في شقة وتبين أنها لمسجل خطر سرقات.

وتوصلت قوات الامن إلى أن وراء الجريمة 4 أشخاص من أسرة واحدة، فقا لما تفوق، حيث أقر المضبوط منهم بتفاصيل الجريمة، مؤكدا في محضر قوات الامن أنهم اتفقوا على قتل الضحية للانتقام لشقيقهم الأصغر، بعدما اعتاد المجني عليه سرقته بالإكراه وضربه أمام المواطنين.

لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة".

العرب نيوز - لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة" - لغز "الجريمة الغامضة" بالقليوبية.. أسرة تقتل مسجل خطر بسبب "183 غرزة"

المصدر : الوطن