وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط
وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط

وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 2 يوليو 2018 05:17 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط".

بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 05:17 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، السلط 2 تموز (بترا)- تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، اليـوم الاثـنـيـن، سير امتحان الثانوية العامة في يومه الثاني لعدد من قاعات الامتحان بمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط.

وشملت جولة الوزير التي رافقه فيها مدير التربية حمد القويدر، قاعات مدارس: الملك عبدالله الثاني للتميز وعبدالحافظ العزب الثانوية للبنين والحسناء بنت معاوية الأساسية المختلطة.

وأعرب الدكتور محافظة عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم.

كما تفقد قاعة امتحان تحتوي طلبة من ذوي الإعاقة، حيث أكد الدكتور محافظة حرص الوزارة على توفير كافة السبل لإتاحة البيئة الامتحانية المناسبة لهذه الفئة من الطلبة.

وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكفاءة واقتدار، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه.

من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليـوم قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم للواءي المزار الشمالي وقصبة عمان، واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات، مبدين ارتياحهما لمجرياته.

وجالت فرق ولجان اشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.

وتطور للامتحان في يومه الثاني في الجلستين الأولى والثانية، 31445 مشتركاً ومشتركة.

--(بترا) أع/ اع 2/7/2018 - 01:23 م

وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط.

العرب نيوز - وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط - وزير التربية يتفقد سير امتحان الثانوية العامة بالسلط

المصدر : وكالة بترا