محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت
محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت

محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 09:15 مساءً - العرب نيوز - أكد الدكتور محمد العريفي أن هناك عدد العبارات بشأن المتوفين جائزة من باب التفاؤل للميت.

وأوضح الشيخ محمد العريفي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن في إطار هذه العبارات “المرحوم فلان”، أو “فلان رحِمه الله” أو “انتقل فلان إلى رحمة الله”، مضيفًا أن كلها عبارات جائزة، وهي من باب التفاؤل للميت، مستدلًّا على قوله بفضيلة الشيخ العلامة ابن عثيمين.

وفي سياق متصل، أبرز الشيخ محمد العريفي على ضرورة وضع مصحف في البيت أمام الشخص دائمًا للقراءة منه يوميًّا ولو آية.

وشدد الشيخ محمد العريفي على أن البيوت التي يُقرأ فيها القرآن تضيء لأهل السماء كما تضيء السماء لأهل الأرض.

أما البيت الذي لا يقرأ فيه القرآن فقال الشيخ محمد العريفي : إنه يضيق على أهله وتحضره الشياطين وتنفر منه الملائكة، وإن أصفر البيوت لبيت صَفِرَ من كتاب الله.

وعلق الشيخ محمد العريفي سابقًا على الطفل باسل الشمراني الذي لفت الأنظار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو دعوية تفاعل معها العديد من المشاهير والدعاة.

وانتشرت عدة مقاطع عبر تويتر وسناب شات تحمل اسم باسل الشمراني تشتمل خطبًا ودروسًا ومواعظ دينية بأسلوب سهل وبسيط وكثير من المعرفة والتمكن من اللغة.

وتنوعت مقاطع باسل الشمراني بين العديد من الموضوعات الدعوية، واتسمت جميعها بأنها قصيرة المدة وتعتمد على الإقناع بالحسنى وتغليب المنطق والعقل، الأمر الذي جعل الكثير من المغردين يعيدون تداولها عبر حساباتهم الشخصية.

وبالرغم من وجود مقاطع باسل الشمراني على مواقع التواصل، إلا أنها شهدت رواجًا خلال الأيام الأخيرة، وزادت نسبة مشاهداتها بعد تغريدة الداعية الشيخ محمد العريفي التي أثنى فيها على الطفل الداعية، كما يطلق عليه المغردون.

ونشر الشيخ محمد العريفي معلقًا على مقطع فيديو دعوي يظهر فيه باسل الشمراني: “شكر الله للابن باسل.. وصلني المقطع بالواتس لشاب لا أعرفه، لكنه كتب اسمه آخر المقطع.. فأعجبني حسن إعداده للمادة وجرأته وأسلوبه.. وأوصيه وغيره من أبنائنا المبدعين بالحرص على حفظ القرآن كاملًا، وحضور دروس العلم وكثرة القراءة والثقافة.. نفع الله بك الناس يا ولدي باسل وجعلك قرة عين لوالديك”.

 

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت.

العرب نيوز - محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت - محمد العريفي : هذه بعض العبارات الجائزة من باب التفاؤل للميت

المصدر : صحيفة المواطن