مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة
مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 10:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 10:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي أحد قيادات قوات الحوثي مصرعه في محافظة إب وسط الـيـمن.

وقالت مصادر محلية متطابقة لـ"الصحوة نت" إن القيادي الحوثي / عبدالغني علي أمين السواري / عثر عليه مساء البارحة قتيلا بظروف وملابسات غامضة.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الصريع عثر عليه في قرية القشائي بربع ظلمة وهو ليس من أبناء القرية وإنما يسكن في قرية معدن عزلة جبل عميقة بمديرية حبيش شمال محافظة إب.

وتسببت الحادثة بحالة استنفار وغضب شديد في أوساط الأٍر التابعـة لمليشيا الحوثي ، في الوقت الذي اندلع توتر وأزمة كبيرة بين أسرتي السواري وأسر موالية لها وبين أسرة بيت النهمي ، حيث كان القتيل متهما بقتل أحد المتحوثيين من أسرة بيت النهمي .

وأكدت المصادر بأن بيت النهمي تتهم القيادي الحوثي "السواري" بقتل "حاتم النهمي" حيث كان الأخير يعمل في نقطة الفرزة بمنطقة "ظلمة" بعد حصول مشادات كلامية واساءات من السواري تجاه النهمي مما ادي إلى قيام الأخير بمطاردة السواري إلى نقطة النجد في "الدامغة" ما بين عزلتي "شباع"  و"معدن" للتطور الخلافات حد تبادل الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة سقط على إثرها النهمي قتيلا وفرار ولم يتم محاسبة الجاني حتى لقي مصرعه بظروف غامضة.

وتحدثت مصادر من أسرة بيت النهمي بأن خلافات بين قيادات حوثية وراء مقتل السواري كي تلقي التهمة عليهم نتيجة خلافاتهم السابقة معه.

وجاءت هذه الحادثة بعد إصابة أحد مسلحي قوات الحوثي قبل يومين في مديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة برصاص مسلحين حوثيين في إطار صراع أجنحة وفصائل حوثية داخلية.

 

وتشهد محافظة إب خلافات حادة بين عدد من أجنحة المليشيا في إطار صراع النفوذ والجبايات والإتاوات المالية واستقواء أبناء محافظات صعدة وعمران على القرار المحلي ، وذهب ضحيتها عشرات القتلى والجرحى في أوساط المليشيا الإنقلابية.

مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة.

العرب نيوز - مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة - مصرع قيادي حوثي وسط إب في ظروف غامضة

المصدر : الصحوة نت