الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان
الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان

العرب نيوز - الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:17 مساءً- طرح علاء الأسوانى، الكاتب والمؤلف المصرى مجموعة من التساؤلات السياسية وطالب جماعة الإخوان بالإجابة عليها، مرددًا: "هل شراء أصوات الفقراء بالزيت والسكر يؤسس لانتخابات شرعية؟ هل يجوز إلغاء القانون بالإعلان الدستوري لصالح الرئيس؟".

وأكمل الأسوانى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألا يعد ذلك تبديلًا للديمقراطية  ويفقد أى رئيس شرعيته؟ أليس من حق الشعب أن يطالب هذا الرئيس بانتخابات رئاسية مبكرة؟ هذه الأسئلة يعجز الإخوان عن إجابتها".

وتفاعل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، فقال محمد سعيد مهاجمًا الأسوانى: "الظاهر إن ما حدث معك فى المطار أثر عليك يا أستاذ".

وتابع نجيب حامد "شككت فى بادئ الأمر فى تاريخ التويتة ولكن ماذا يجدى الكلام فى الماضي".

الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان.

العرب نيوز - الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان - الأسوانى: 4 أسئلة مشروعة للإخوان

المصدر : المصريون