البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق
البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:25 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:25 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن البنتاغون، اليـوم الاثـنـيـن، أنه لا يستطيع تأكيد مقتل "أبو عبيدة"، المسؤول المالي لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش"، جراء عملية خاضتها قوات "البيشمركة" الكردية في الـعـراق بمسانده من التحالف الدولي.

وجاء إعلان وزارة الدفاع الأمريكية تعقيبا على تصريح نوه به سابقا الاثـنـيـن، قائد "البيشمركة" في منطقة مخمور (شمال الـعـراق)، اخبر فيه إن ثلاثة من مسلحي "الدولة الاسـلامية داعـش" قتلوا في عملية خاضتها قواته بالتعاون مع التحالف الدولي في مرتفعات "قره جوخ" المطلة على منطقة مخمور، ومن بينهم "شخص اسمه عامر المعروف بأبو عبيدة"، المسؤول عن المال والدعم اللوجستي في التنظيم الإرهابي.

وفي رده على طلب التعليق على هذا الخبر، اخبر العقيد الأمريكي توماس فيل، المتحدث الرسمي باسم أركان قوات التحالف: "بإمكاننا تأكيد تسديد ضربات في جبل قره جوخ، لكننا لا نستطيع تأكيد تصفية الشخص الذي تتحدثون عنه".

وفي صيف العام 2014، بسط مسلحو "الدولة الاسـلامية داعـش" سيطرتهم على جزء من أراضي الـعـراق، بما فيها مدينة الموصل، ثاني أكبر مدن البلاد. وفي صيف العام 2015، بدأت القوات المسلحة العراقية، مدعومة من قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، حملة واسعة النطاق لتحرير المناطق الخاضعة لسيطرة الإرهابيين.

وفي ديسمبر 2017، أعلن رئيس الوزراء العراقي، الـعـبـادي، الانتصار النهائي على "الدولة الاسـلامية داعـش" في البلاد.

المصدر: تاس + رووداو

البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق.

العرب نيوز - البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق - البنتاغون: لم نتأكد من تصفية المسؤول المالي لـ"داعش" في العراق

المصدر : RT Arabic