بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة
بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الاثـنـيـن، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي.

وأطلع عباس العمادي على آخر المستجدات السياسية والأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وممارساته التعسفية.

وركز الرئيس الفلسطيني أن القيادة الفلسطينية تواصل جهودها من أجل تحقيق المصالحة الوطنية على قاعدة تمكين حكومة الوفاق الوطني من أداء مهامها في قطاع غزة كما هي في الضفة الغربية.

من جهته أكد السفير العمادي التزام قطر بمسانده الشعب الفلسطيني عبر الشرعية الفلسطينية، وجهود الرئيس محمود عباس لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وجاء اللقاء إثر رسالة احتجاج بعثت بها "لجان المقاومة في فلسطين" إلى رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي، احتجاجا على تصريحه عن مفاوضات بين حركة حماس وإسرائيل بحثا عن صفقة إنسانية حول القطاع.

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي أكد أن حركة حماس تخوض مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل بحثا عن "صفقة" حول قطاع غزة، وذلك بعلم الإدارة الأمريكية.

وصرح العمادي، في مقابلة أجرتها معه وكالة "شينخوا" الصينية أنه لا يوجد حتى الآن أي صفقة بين حماس وإسرائيل وأن مباحثات تجري بين الطرفين للوصول إلى هذه الصفقة بعلم الأمريكيين.

المصدر: وكالات

بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة.

العرب نيوز - بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة - بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عباس يستقبل رئيس اللجنة القطرية لإعمار غَزَّة

المصدر : RT Arabic