ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا
ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:28 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:28 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في أول تعليق من إيران على احتجاز دبلوماسي من البلاد في ألمانيا، أعرب وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، عن استعداد بلاده للتعاون من أجل كشف حقيقة هذه "المؤامرة الشريرة". 

واضاف ظريف، في تغريدة نشرها اليـوم الاثـنـيـن على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "يا لها من مصادفة ملائمة: ما إن بدأنا الزيارة الرئاسية إلى أوروبا حتى تطفوا على السطح قضية عملية إيرانية مزعومة ويجري اعتقال المتآمرين".

وأكمل ظريف: "إن إيران تدين قطعا كل أشكال العنف والإرهاب أينما كان، وهي مستعدة للعمل مع جميع الجهات المعنية لكشف حقيقة هذه المؤامرة الشريرة الزائفة".

وأعلنت النيابة البلجيكية في وقت سابق من اليـوم عن إحباط "هجوم إرهابي" كان من المخطط أن يستهدف مؤتمرا لمنظمة "المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية" المعارض في باريس يوم 30 يونيو.

ووفق النيابة البلجيكية، احتجز خلال إحباط الهجوم مواطنون بلجيكيون في بروكسل وكذلك دبلوماسي إيراني في ألمانيا بالإضافة إلى متهمين في فرنسا.

وأوضحت السلطات البلجيكية أن الدبلوماسي من مواليد 1971 ويعمل في السفارة الإيرانية لدى مدينه النمساوية فيينا.

ويجري الإعلان عن هذا الحادث بالتزامن مع مغادرة الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بلاده إلى أوروبا لزيارة كل من سويسرا والنمسا.

المصدر: تويتر + RT

ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا.

العرب نيوز - ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا - ظريف يعلق على احتجاز دبلوماسي إيراني في ألمانيا

المصدر : RT Arabic