إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا
إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا

العرب نيوز - إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:18 صباحاً- وجه النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، سؤالا لممثل وزارة الزراعة، بشأن تمسك الوزارة برفض التوقيع بشأن اعتماد الأحوزة العمرانية للقرى وتوابعها على الأراضى التى انتفت عنها صفة الزراعة واصبحت كتلة سكنية قائمة بالفعل.

 

وعلق الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية بوزارة الزراعة، قائلا: "المشكلة تشريعية".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإسكان بمجلس النواب، اليـوم الاثـنـيـن، لاستكمال مناقشة مشروع قانون البناء الموحد 119 لسنة 2008 فى حضور ممثلين عن الحكومة.

 

من جابنه، اخبر النائب أمين مسعود، إن الجميع يدرك أهمية الأراضى الزراعية وضرورة الحفاظ، لكن هناك مشكلة قائمة بالفعل لابد من التعامل معها علي الرغم من أنه من المستحيل إزالة هذه المبانى ولهذا لابد من التعامل مع الواقع وفقا لقاعدة "لا ضرر ولا ضرار".

 

وفى نفس السياق أيضا، أوضح النائب إسماعيل نصر الدين، أن المشكلة تكمن فى الأحوزة العمرانية وعدم قبول وزارة الزراعة على اعتماد الأحوزة العمرانية والمخططات التفصيلية، لكن بعد الانتهاء من عمل مسح جوى على وزارة الزراعة أن تعتمد هذه الأحوزة حتى يتسنى لهذا القانون الخروج للنور.

 

 

 

 



إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا.

العرب نيوز - إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا - إسكان البرلمان: لماذا ترفض الزراعة الأحوزة الجديدة.. والوزارة: نحتاج تشريعا

المصدر : اليوم السابع