التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا
التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا

العرب نيوز - التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:22 صباحاً-  أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى الـيـمن العقيد تركى الماكى، اليـوم الاثـنـيـن، أن التحالف العربى لن يقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا.

واضاف المالكى - خلال مؤتمر صحفى للتحالف العربى بالرياض - "إنه لا يمكن للحوثيين تسليم الحديدة بلا ميناءها ولا الميناء بلا المدينة"، لافتا إلى أن الحوثيين يعملون على عرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة.
وأكمل أن هناك أكثر من 100 حالة لمقتل أطفال على يد الميليشيات الانقلابية أخذ مسلحو وملشيات الحوثي بنقلهم إلى صنعاء وإصدار شهادات موت لهم، مشددا على أن الميليشيات تتحمل مسؤولية جر الأطفال وتجنيدهم فى ساحات القتال.

والمح المتحدث باسم التحالف إلى أن التصاريح التى أصدرها التحالف إلى الـيـمن تعدت 26 ألف تصريح، مبينا أن المنافذ إلى الـيـمن تعمل بشكل طبيعى. 


وركز المتحدث باسم التحالف العربى أن محافظة صعدة لا تزال مكان إطلاق الصواريخ الباليستية وتخزينها من جانب ميليشيات الحوثى، لافتا إلى أن الجيش اليمنى يستمر بمسانده من التحالف فى صب العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية وتحقيق تقدما جديدا فى صعدة.


وأوضح أن قوات التحالف العربى استهدفت شاحنة تحمل منصة إطلاق صواريخ فى صعدة، كما استهدفت زورقا كان يهدد الملاحة الدولية فى مرفأ حبل.


وتابع أن القوات اليمنية تمكنت من استهداف مليشيات الحوثى فى محافظة الجوف واستهداف عدد من المواقع، مشيرا إلى أن الجيش الوطنى يعمل على إزالة الألغام من مطار الحديدة بعد السيطرة عليه.


والمح المتحدث إلى أنه خلال عمليات الجيش اليمنى العسكرية، تمت السيطرة على أسلحة ثقيلة من بينها أسلحة إيرانية الصنع، وأن المليشيات الحوثية تستمر فى تعطيل الحياة الطبيعية فى مدينة الحديدة وبناء السواتر.


التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا.

العرب نيوز - التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا - التحالف العربى: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيون من ميناء ومدينة الحديدة معا

المصدر : اليوم السابع