نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا
نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا

العرب نيوز - نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:25 صباحاً- كرمت نقابة العلميين بالغربية، أعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم الحاصلين على جوائز الجامعة العلمية للعام الجامعى 2017/2018 بحضور الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث نيابة عن الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا، والدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم ووكلاء الكلية.

من جهته وجه "الشيخ" التهنئة لأعضاء هيئة التدريس نيابة عن الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة متمنياً لهم تحقيق عديد من النجاح والتقدم.

شمل التكريم الأساتذة الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية وهم الدكتور أحمد محمد عبد العظيم السباع الأستاذ بقسم الفيزياء بكلية العلوم، والدكتورة عبير عبد الحميد علم الدين، الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم وذلك فى مجال العلوم الأساسية.

كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الجامعة التشجيعية وهم الدكتور محمد السيد شاهين الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم، والدكتور محمد محمد مصطفى عزام المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم، والدكتور خليل محفوظ غريب سعد الله الأستاذ المساعد بقسم النبات بكلية العلوم وذلك فى مجال العلوم الأساسية.

كما كرمت النقابة الأساتذة الحاصلين على جوائز التميز فى الأداء الجامعى وهم الدكتور طارق عبد المنعم فايد، الأستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم، والدكتور محمد أحمد فؤاد غنيم الأستاذ المتفرغ بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم.

كما تم تكريم كل من الدكتور محمد رضا بربر الحاصل على نوط الامتياز من رئيس الجمهورية والدكتور محمد السيد الخولى الأستاذ بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ.

 


 

 


 

 


 

 

 


نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا.

العرب نيوز - نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا - نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز جامعة طنطا

المصدر : اليوم السابع