الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية
الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:18 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:18 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صادق البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) على قانون يسمح بخصم قيمة المبالغ التي تدفعها النظام الوطنية الفلسطينية لذوي القتلى والمعتقلين من الضرائب التي تحولها إسرائيل للسلطة الفلسطينية.

وصوت إلى جانب مشروع القانون، الذي قدمه نواب عن الائتلاف الحاكم والمعارضة على حد سواء، 87 نائبا مقابل 15 صوتا عارضه.

واعتبر أصحاب مشروع القانون أنه "سيوجه رسالة إلى الفلسطينيين مفادها أن الإرهاب لا يجلب أي مكافأة". ودعا عدد أعضاء الكنيست النظام الوطنية الفلسطينية إلى إعادة النظر في سياساتها التي "تشجع الإرهابيين" على حد تعبيرهم.

ومن المقرر تخصيص الأموال التي سيتم خصمها لدعم عوائل ضحايا هجمات الفلسطينيين في إسرائيل.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب الأسبوع الماضي بأن تخول لجنة الكنيست للشؤون الخارجية والدفاع الكابينيت بحسم الموقف فيما يخص خصم المخصصات، لكن اللجنة رفضت طلبه، ووافقت على أن يتم التصويت على مشروع القانون خلال جلسة عامة للكنيست.

وحسب معطيات وزارة الدفاع الإسرائيلية، فإن النظام الفلسطينية دفعت في العام الماضي 198 مليون دولار لأسر القتلى الفلسطينيين و160 مليون دولار لنادي الأسير الفلسطيني، وهو ما يعادل 7 بالمئة من ميزانيتها السنوية.

المصدر: تايمز أوف إسرائيل

الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية.

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية - الكيان الاسرائيلي تقر قانون خصم مبالغ من الأموال المحولة للسلطة الفلسطينية

المصدر : RT Arabic