أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية
أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية

العرب نيوز - أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:15 صباحاً- اظهرت أستراليا اليـوم الاثـنـيـن، أنها لن تفوق مساعدات مباشرة لحكومة النظام الفلسطينية، وذلك بسبب مخاوف بشأن انطواء ميزانية النظام على تقديم مساعدات للمدنين بارتكاب أعمال عنف ذات دوافع سياسية.

وجاءت خطوة أستراليا في الوقت، الذي تدرس فيه الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد أكبر دولة مقدمة للمساعدات، في خفض مساعدتها للسلطة الفلسطينية بسبب دفع مئات الملايين من الدولارات لسجناء فلسطينيين في إسرائيل.

ويشار إلى، أن عدد السجناء مدانين بقتل جنود ومدنيين إسرائيليين، ووصفت إسرائيل هذا التوجه بتمويل الإرهابيين.

وقالت وزيرة الخارجية الأسترالية جوليا بيشوب، إن أستراليا تخشى أن المساعدات التي تقدر بـ 10 ملايين دولار «7.4 مليون دولار»، التي تفوق لصندوق ائتماني التابع للبنك الدولي المخصص لبرامج التنمية والتعافي الفلسطينية سوف تفوق للسلطة الفلسطينية «فرصة لكي تستعمل ميزانيتها في أنشطة لن تدعمها أستراليا مطلقا».

وسوف يتم الآن تسديد المساعدات الأسترالية لصندوق الأمم المتحدة للمساعدات الإنسانية للأراضي الفلسطينية، الذي يسند المواطنين الفلسطينيين الضعفاء بتزويدهم بالخدمات الأساسية وتشمل الطعام والمياه وأماكن الإيواء.

وقالت «بيشوب»، إن أي مساعدة تقدمها منظمة التحرير الفلسطينية للمدنين بارتكاب أعمال عنف ذات دوافع سياسية، تمثل إهانة للقيم الأسترالية وتقوض احتمالات التوصل لسلام بين إسرائيل والفلسطنيين.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد دافع العام الماضي عن تقديم أموال للسجناء، ووصفها «بمسؤولية اجتماعية لرعاية أبرياء تضرروا جراء قتل أو حبس أحبائهم».

أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية.

العرب نيوز - أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية - أستراليا تحبط المساعدات المباشرة للسلطة الفلسطينية

المصدر : بوابة الشروق