فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة
فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة

العرب نيوز - فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:17 صباحاً- اخبر المستشار عمر مروان، وزير الدولة لشؤون البرلمان، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سيلقي غدًا الثلاثـاء، ظهور الحكومة الجديدة على البرلمان، وسيرافقه في الجلسة جميع الوزراء.

وأكمل «مروان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن «مدبولي»، سيحضر إلى البرلمان في الحادية عشر صباحًا، لإلقاء البيان الذي يعتبر ملخصًا لبرنامج الحكومة خلال المرحلة القادمة، ليشكل بعدها الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، لجنة برئاسة أحد وكلاء المجلس لدراسة البيان وإعداد تقرير عنه خلال 10 أيام، موضحًا أنه على ضوء التقرير، يُعرض الأمر على البرلمان في جلسة عامة لمناقشة أعطي الثقة للحكومة.

ووصف برنامج الحكومة بأنه «الاهتمام بالمواطن المصري»، من كافة النواحي، متابعًا: «كل ما سيتم من خلال برنامج الحكومة فهو يصب في صالح المواطن المصري، سواء من ناحية التعليم والصحة والثقافة، وكافة النواحي الإيجابية التي تساعد على بناء إنسان مصري حقيقي، بالإضافة إلى ضبط الأسعار والمرتبات».

فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة.

العرب نيوز - فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة - فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة

المصدر : بوابة الشروق